اختلفت سيارة كريتا وجراند كريتا في التفاصيل، حيث حصلت كريتا 2023، على تحديث فيس ليفت وإصدار أكبر يعرف باسم جراند كريتا، وتبدأ الاختلافات بينهما من الخارج، في حين أن أهم اختلاف هو عدد المقاعد، ويتبع ذلك الحصول على محرك أقوى.

وجاء الفرق واضحًا من مقدمة السيارتين، حيث ترتدي كريتا وجه توسان مع المصابيح الأمامية بنفس تصميم الشبك، في حين ترتدي كريتا وجه شبك باليسيد مع مصابيح كريتا الأصلية، ويختلف التصميم الخلفي، حيث تبدو كريتا أكثر ديناميكية بخطوط متداخلة حادة، في حين تعكس خلفية جراند كريتا أناقة أكبر مع خط كروم يقسم المصابيح ويمتد بالعرض.

وتأتي جراند كريتا بقاعدة عجلات أطول لتسمح بعدد ركاب أكبر، ويختلف حجم الجنوط، 18 بوصة في جراند كريتا مقارنة بجنط من 17 بوصة.

وانفردت جراند كريتا، بمميزات منها ضبط مقعد السائق كهربائيًا بدلاً من التعديل اليدوي، بالإضافة إلى نظام إضاءة محيطية من 64 لون، ونظام الصوت من تطوير شركة بوز.

وتستمد كريتا القوة من محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر بقوة 115 حصان وعزم دوران 143 نيوتن متر مقترن بناقل حركة CVT، بينما جراند كريتا تستمد القوة من محرك 4 سلندر سعة 2.0لتر مقترن بقوة 156 حصان وعزم دوران 191 نيوتن متر مقترن بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.